الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي مدير الجامعة يفتتح ملتقى (آداب 3).. ويكرّم الدكتور عاصم حمدان بمناسبة اختياره الشخصية الثقافية والأدبية لهذا العام

 
 

افتتح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، ملتقى (آداب ٣) العلمي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية، تحت عنوان " أثر العلوم الإنسانية في العلوم الأخرى"، وذلك يوم الاثنين ٤ / ٧ /١٤٤٠هـ بقاعة الندوات في الكلية.

وكرّم معالي مدير الجامعة على هامش الحفل الخطابي لافتتاح الملتقى، أستاذ الدراسات العليا بقسم اللغة العربية الأستاذ الدكتور عاصم حمدان، بمناسبة اختياره الشخصية الثقافية والأدبية لهذا العام، نظير جهوده المتميزة وإسهاماته الثقافية والأدبية التي أثرى بها الساحة الثقافية. فيما أثنى الدكتور عبدالله صادق دخلان رئيس مجلس أمناء جامعة الأعمال والتكنولوجيا، في كلمة عن المحتفى به - الأستاذ الدكتور عاصم حمدان - مبينا عدة جوانب متميزة في مسيرته العلمية والثقافية وحياته الأكاديمية، كما أعلن عن تبنيه جائزة سنوية تحمل اسم "جائزة الأستاذ الدكتور عاصم حمدان للبحث العلمي في العلوم الإنسانية"، بتمويل ٥٠ ألف ريال سنويا.

وشهد حفل الافتتاح تدشين المعرض الفني الذي اشتمل على إصدارات الدكتور عاصم حمدان، بما يزيد عن أربعة عشر كتابا ثقافيا، بحضور عدد من الأوساط الثقافية والإعلامية.

وعلى صعيد فعاليات ملتقى (آداب ٣)، تعقد جلسات الملتقى العلمي ليومي الثلاثاء والأربعاء ٥-٦ / ٧ / ١٤٤٠هـ، وتقدم من خلالها أكثر من ٢٠ ورقة علمية موزعة على عدة محاور، ترتكز على أثر العلوم الإنسانية في العلوم الأخرى.

 
 
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 3/12/2019 12:34:18 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :