الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تنظم الأسبوع المقبل مؤتمر "تمكين المرأة السعودية في ضوء رؤية المملكة 2030"

 
 

 تنظم الجامعة ممثلة بمركز الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز للبحوث الاجتماعية والإنسانية مؤتمراً بعنوان "تمكين المرأة السعودية: آفاق وتحديات في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030" تحت رعاية محافظ جدة صاحب السمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز وذلك يوم الاثنين المقبل خلال الفترة من 6-8 / 6 / 1440هـ الموافق 11-13 / 2 / 2019م، بمركز الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.


 ويضم جدول أعمال المؤتمر ست جلسات حوارية بواقع ثلاث جلسات في كل يوم، تشمل المحاور التالية: الاجتماعي، والتعليمي، والتشريعي، والاقتصادي والإعلامي، وتجارب نسائية ناجحة.


وتشهد جلسات المؤتمر مشاركة نخبة واسعة من مسؤولين وأكاديميين كمتحدثين من مختلف التخصصات والقطاعات الحكومية والخاصة، لإلقاء الضوء على أهم الجوانب المتعلقة بتمكين المرأة في القطاعين الحكومي والأهلي في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030. 


وأوضح مدير مركز الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز للبحوث الاجتماعية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الأستاذ الدكتور محمد بن سعيد الغامدي أن المؤتمر يهدف إلى ترسيخ أهمية تمكين المرأة السعودية في المجتمع، وتسليط الضوء على النجاحات والمكتسبات التي حققتها المرأة السعودية، وكذلك تعزيز دور المرأة في التنمية في ضوء رؤية المملكة 2030، إلى جانب تقديم مقترحات لتمكين المرأة السعودية في المجالات المختلفة.  


ورفع "الدكتور الغامدي" شكره وتقديره لمحافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد  بن عبدالعزيز على رعايته للمؤتمر، كما قدم الشكر والتقدير لمعالي مدير الجامعة لدعمه ومتابعته لأعمال وبرامج المؤتمر.


ودعا جميع المهتمين والمختصين من مختلف فئات وشرائح المجتمع لحضور فعاليات المؤتمر، والاستفادة من الجلسات والمحاور والطرح العلمي والعملي لموضوعات المؤتمر، مؤملاً أن يحقق المؤتمر الغايات والأهداف المرجوه من تنظيمه.


********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/7/2019 10:40:54 AM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :