الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

عمادة الجودة وكلية العلوم تبحثان التنسيق المشترك للحصول على الاعتماد البرامجي الوطني

 
 

 عقد وفد من عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي برئاسة عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور  حامد بن عبدالرؤوف محمد صالح، اجتماعا مع أعضاء مجلس كلية العلوم من شطري الطلاب والطالبات برئاسة عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن لبيد المالكي، وذلك يوم الأربعاء 24 جمادي الأول 1440هـ الموافق 30 يناير 2018م .


ويأتي الاجتماع في ضوء توقيع كلية العلوم عقود لإحدى عشر برنامجاً من برامج الكلية، للحصول على الاعتماد البرامجي الوطني من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، مما يتطلب التنسيق بين العمادة والكلية فيما يتعلق بعملية الاعتماد البرامجي الوطني.


واستعرض خلال الاجتماع عميد عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي في عرض تفصيلي لخارطة طريق خطوات الحصول على الاعتماد البرامجي الوطني، موضحاً دور العمادة في تقديم الدعم اللازم للكليات فيما يتعلق بالتدريب والإشراف والمراجعة لكافة العمليات المتعلقة بالاعتماد البرامجي الوطني.


وأثمر اللقاء على العديد من النقاط الإيجابية التي تمثلت في توضيح الإجراءات المطلوبة من قبل الكلية ورؤساء أقسام البرامج، وتبيان الخطوات التي يجب أن تتبعها الكلية للحصول على الاعتماد البرامجي الوطني، بالإضافة للتأكيد على مساندة عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي لكلية العلوم في تنفيذ خطوات وإجراءات الحصول على الاعتماد البرامجي الوطني.


 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/3/2019 2:38:12 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :