تفاصيل الوثيقة

نوع الوثيقة : مقال في مؤتمر 
عنوان الوثيقة :
تقييم طرق تحفيز الأبتكارية في التعليم المعماري .قرأة في قواعد التقييم
ASSESSMENT OF CREATIVITY STIMULATION IN ARCHITECTURAL EDUCATION: WHAT RULES SHOULD WE ADOPT?
 
الموضوع : تعليم جامعي 
لغة الوثيقة : الانجليزية 
المستخلص : يتميز التعليم المعماري بخصائص تحفيز الابتكار و الأبداع عند الطلاب. فهل تناسب طرق الأعتماد الأكاديمي التقليدية قياس التعليم المعماري. وما هي طرق قياس وتقييم تحفيز الأبداع والأبتكار عند الطلاب. 
اسم المؤتمر : المؤتمر العالمي السادس للتعليم وتقنيات التعلم 
الفترة : من : 1435 هـ - إلى : 1435 هـ
من : 2014/7/9-7 م - إلى : 2014 م
 
سنة النشر : 1435 هـ
2014 م
 
عدد الصفحات : 12 
نوع المقالة : مقالة علمية 
مكان الانعقاد : برشلونة - اسبانيا 
الجهة المنظمة : منظمة أيتاد للتعليم الجامعي 
تاريخ الاضافة على الموقع : Thursday, May 4, 2017 

الباحثون

اسم الباحث (عربي)اسم الباحث (انجليزي)نوع الباحثالمرتبة العلميةالبريد الالكتروني
وحيد زكريا سالمSalem, Wahid Zakariaباحث رئيسيدكتوراهwsalem@kau.edu.sa

الملفات

اسم الملفالنوعالوصف
 40704.pdf pdf 
 40708.pdf pdfCitation Code

الرجوع إلى صفحة الأبحاث