الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

معالي رئيس الجامعة يرعى حفل تكريم المتقاعدين بـ "يوم الوفاء" للعام 1442هـ

 

رعى معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، حفل الوفاء لعام 1442هـ، لتكريم المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي الجامعة، وذلك يوم الأربعاء 5 رجب للعام 1442هـ، بمشاركة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من القيادات الإدارية، وحضور المتقاعدين والمتقاعدات (عبر الاتصال المرئي) عبر منصة زووم.


وأوضح معالي رئيس الجامعة أن الجامعة دأبت في كل عام على الاحتفاء بنخبة من الزملاء والزميلات من أبناء وبنات الجامعة المخلصين، الذين حملوا أمانتها بكل كفاءة واقتدار عبر سنوات من العطاء المنهمر بذلًا وإخلاصًا. مؤكدًا أن الجامعة سعت لتنظيم الاحتفاء، على الرغم من الظروف الاستثنائية الاحترازية التي نعيشها ويعيشها العالم أجمع، فكان لابد من هذا اللقاء الافتراضي تقديرًا ووفاءً لهذه الصفوة من أبناء وبنات الجامعة.


وأضاف معاليه أن الاحتفاء بهذه الكوكبة النيرة إنما في الواقع نحتفي بجهودهم المخلصة في خدمة الجامعة لتمكينها من تحقيق أهدافها في العملية التعليمية، وفي مجالات البحث العلمي، وفي خدمة المجتمع والوطن على وجه العموم.


من جانبه أكد وكيل الجامعة المكلف، رئيس اللجنة المنظمة للحفل الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، أن الجامعة تحمل كل معاني التقدير والوفاء والعرفان للأخوة والأخوات المحتفى بهم، وكذلك لمن وافتهم المنية وهم على رأس العمل - رحمهم الله - على ما قدموه لجامعتهم الأبية عبر سنوات من العطاء المخلص؛ فقد بذلوا الجهد حتى غدت الجامعة ضمن الجامعات العالمية التي يشار إليها في مجالات التقدم والتطور والازدهار. سائلًا الله لهم التوفيق حيثما كان موقعهم في خدمة هذه البلاد الغالية.


وشهد الحفل عرضًا لفيلم مرئي عن المتقاعدين والمتقاعدات، يحكي قصة مسيرتهم مع الجامعة، ومعرفة انطباعاتهم ومشاعرهم، والاستماع إلى نصائحهم وخبراتهم التي قاموا بتوجيهها عبر مقاطع مرئية قصيرة.

 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/17/2021 2:35:57 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :