الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يدشن خدمة "تتبع الحافلات المباشر التجريبي" للطلبة

 
 
دشن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني صباح يوم الأحد 2 / 6 / 1442هـ خدمة تتبع الحافلات المباشر التجريبي والتي تشرف عليه عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وكالة الإسكان والتغذية إدارة النقل الطلابي، وذلك بحضور عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، ووكيل العمادة للإسكان والتغذية الدكتور علاء بن رشاد  سندي، ومدير إدارة النقل الطلابي أ. سعود الحربي.

 

واطلع وكيل الجامعة للشؤون التعليمية على آلية عمل الخدمة والتي تمكن الطلبة من معرفة رقم ومكان الحافلة الحالي وذلك عن طريق التطبيق "AFAQY.ME" من متجر "أبل" و"أندرويد"، وتقدم الجامعة خدمة النقل ترددي من داخل الجامعة إلى خارجها والعكس، عبر نقاط ثابته وأخرى متحركة منتشرة في جميع المرافق والفصول الدراسية بالجامعة.

 

وأوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن التطبيق يعد من الخدمات الفريدة من نوعها حيث سيوفر الوقت والجهد للطلاب، مشيرًا إلى أن النقل الطلابي من أبرز الخدمات التي تأتي تأكيدًا لما توليه الجامعة من اهتمام ورعاية لطلاب وطالبات الجامعة لنقلهم بين الفصول الدراسية والكليات والمجمعات السكنية ومراكز التدريب ترددياً، ونقل طلاب الأنشطة اللاصفية داخل وخارج مدينة جدة.
 
 

 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/14/2021 3:37:55 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :