الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

الجامعة تطلق ملتقى القدوة التدريبي ضمن ملتقى مكة الثقافي

 
 
 انطلقت مساء يوم الأربعاء 22 / 7 / 1438هـ فعاليات ملتقى القدوة التدريبي الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة ضمن برنامج "أنا سعودي أنا قدوة" أحد برامج الجامعة المشاركة ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار "كيف نكون قدوة" ويستمر يومين وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

ويستهدف الملتقى جميع الطلاب حيث قدمت في اليوم الأول دورة بعنوان "قدوتنا سر نجاحنا" للمدرب ماجد بن محمد القرشي، وشملت محاور الدورة على التمسك بالقيم والمبادئ الدينية والوطنية، وأهميتها ومراحل تأسيس القيم، ونموذج الاتصال الإنساني، وشواهد من القيم السامية في القرآن الكريم.

ويقدم مساء اليوم الخميس المدرب سعود بن صالح الصيعري دورة بعنوان "استراتيجية التغيير .. حتى نكون قدوة"  وشملت المحاور التالية، من هو القدوة الحسنة، الاستراتيجية الفعالة للتغيير، نموج ADKAR  للتغيير، الخطة الشخصية للتغيير حتى نكون قدوة، وخطوات التوازن الشخصي والنجاح المجتمعي.

وأوضح عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني أن الملتقى يأتي ضمن برامج الجامعة المشاركة في ملتقى مكة الثقافي ويهدف إلى تدريب الطلاب وتأهيلهم ليكونوا قدوات والتعرف على الأنماط الصحيحة للقدوة الحسنة، وتوعية الطلاب بأهميتها لبناء المجتمع من خلال زرع القيم في نفوس الشباب والتمسك بالمبادئ الدينية والوطنية.

يذكر أن الجامعة تشارك في ملتقى مكة الثقافي بسبعة برامج وهي برنامج "أنا قدوة بفكري"، و"سفراء القيم"، و"أنا قدوة بعملي التطوعي"، و"المثالية في القيادة المرورية"، و"قصة نجاح"، وبرنامج "تلمذة"، و"أنا السعودي أنا قدوة"، حيث نفذت الجامعة العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة وسط مشاركة وتفاعل كبير من هيئة أعضاء التدريس والمنسوبين والطلاب والطالبات.
 
 
 
 
 

********
 

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/20/2017 2:43:43 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :